أهدافنا

flag-pic

1-المساهمة في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين رجال الأعمال من تركيا والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

2. عرض فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي على رجال الأعمال الأتراك. و عرض فرص الاستثمار في تركيا على رجال الأعمال في مجلس التعاون الخليجي والعمل على تقديم الدعم والمشورة وتقديم برامج تحفيزية للمشاريع المشتركة وفرص الإستثمار.

3- تشجيع تعليم الأجيال الجديدة من البلدين القيم الثقافية والدينية والوطنية المشتركة، وتشجيع اللحمة الاجتماعية بين الشعبين من خلال دعم السياحة المتبادلة.

4- تقديم التوجيه الشامل والمشورة للمستثمرين المحتملين من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والمهتمين بالاستثمار في تركيا، من أجل تبسيط وتسريع الإجراءات التنظيمية والبيروقراطية.

5- تقديم التوجيه الشامل والمشورة للمستثمرين المحتملين من تركيا إلى المملكة العربية السعودية أو دول مجلس التعاون الخليجي، وتوعيتهم بحقوقهم ومسؤولياتهم القانونية والتجارية، والاجراءات التنظيمية والبيروقراطية للبلدان المقصود.

6. البقاء على تواصل مستمر مع المستثمرين المحتملين ورجال الأعمال الذين حصلوا على خدمات المجلس، لبحث مزيد من فرص العمل والتعاون الثنائي .